ثقافة

ظهور “زينو” في اجتماع مجلس الوزراء

ظهر كاتب الدولة المكلف بالصناعة السينماتوغرافية، بشير يوسف سحايري، اليوم، في أول اجتماع لمجلس الوزراء الذي ترأسه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بقصر المرادية.

ويعد سحايري أحد أبرز نجوم الدراما الرمضانية لسنة 2019 عقب تأديته لدور البطولة الشهير “زينو”، وأثار قبوله بمنصب الوزارة ضمن تشكيلة حكومة الوزير الأول، عبد العزيز جراد، جدلا واسعا وانتقادات لاذعة باعتباره أحد أبرز الناشطين المعارضين والرافضين للانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 12 ديسمبر المنصرم.

وفور ورود إسمه ضمن التشكيلة انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور لشخصية أخرى قيل أنها تحمل ذات إسمه وأنه مجرد تشابه للأسماء وأن “زينو” لن يكون  عضوا في الحكومة، وما عزز تلك النظرية عند البعض غيابه أمس عن مراسم استلام المهام، إلا أن الأخير إلتزم الصمت بشكل كامل ولم يكذب أو يفند الخبر وظل الأمر مجرد تكهنات إلا أن قطع على الجميع الشك باليقين بظهوره اليوم.

ورغم أن الانتقادات بلغت مداها إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي جميع منشوراته التي يعبر فيها عن مساندته للحراك الشعبي، ورفضه للمسار الإنتخابي إلا أن سحايري واصل سياسة إلتزام الصمت، في حين أن صديقه الفنان، عبد القادر جريو، خرج مدافعا عنه ورد على التعليقات المسيئة له، مشيرا أن الأخير لم يبع قضيته وهو حر في قراراته.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى