سياسة

ولد عباس: العهدة الخامسة مطلب شعبي ونحن نقلنا رغبة المواطنين للرئيس

أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، أن الدعوة التي رفعها اليوم باسم الحزب للرئيس بوتفليقة للاستمرار هي مطلب شعبي لمسه من خلال التجمعات الشعبية التي أجراها.

وأبرز ولد عباس في تصريح للصحافة على هامش اللقاء الذي جمعه بهيئة التنسيق التابعة للحزب، بمقر الأحرار الستة بالعاصمة اليوم السبت، بأن مئات العرائض والطلبات، إضافة إلى 10 تجمعات شعبية قام بها في الفترة الماضية، مكنته من تبين لائحات التأييد والتعاطف مع الرئيس بوتفليقة.

وفي السياق، أكد ولد عباس، بأن كل ما قام به اليوم هو نقل رغبة وأمل 700 ألف مناضل أفلاني وملايين المواطنين الذي صوتوا على الأفلان، في استمرار الرئيس بوتفليقة في مهامه التي بدأها سنة 1999، وهذا نظرا للانجازات التي تحققت على أرض الواقع.

ولد عباس الذي رفض استعمال مصطلح “العهدة الخامسة” وأصر على تعويضه بـ “الاستمرارية”، هاجم بصفة غير مباشرة الأمين العام الأسبق للحزب عبد العزيز بلخادم، حيث اتهمه بالعمل من خلال اجتماعات سرية في كل من تيارت وبسكرة لحشد الدعم والترشح للانتخابات تحت قبعة الأفلان، مؤكدا بأن المترشح باسم الأفلان ستقرره القيادة وسيختاره الرئيس وحده. فيما وصف محاولات بلخادم بـ “ريح في بريمة”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى