رياضة

قراءات إعلامية حول لقطة بلماضي مع بن رحمة

أثارت، ردة فعل الناخب الوطني جمال بلماضي مع اللاعب سعيد بن رحمة ، جدلا كبيرا، عقب نهاية اللقاء الودي الذي جمع الخُضر بنظيره المصري.

وصرح جمال بلماضي، في الندوة الصحفية عقب المباراة: “لا أريد أن أتحدث عن الموقف الذي حدث مع سعيد بن رحمة، مثل هكذا أمور تحدث في عالم كرة القدم، هو لم يكن سعيدا عند استبداله وأنا كذلك لم أكن سعيدا”.

وعلّق الإعلامي الجزائري مجيد بوطمين، عبر صفحته الرسمية “فيسبوك” قائلا: ” تابعت اللقطة من خلف الكواليس، لأنني كنت جالسا على بعد مترين فقط خلف مكان جلوس لاعبينا وسأنقل ما حدث بكل أمانة”.

وأضاف المُتحدث: ” إنّ لحظة خروج اللاعب سعيد بن رحمة واضح أنه لم يكن راضيا على التغير صافح عوار والمدرب الوطني مد يده لمصافحة بن رحمة لكن اللاعب تجاهل يد بلماضي فقام هذا الأخير بمسك اللاعب من القميص على صدره”.

وتساءل الإعلامي ذاته، أنّه ماذا لو لم يقم المدرب الوطني بالرد على بن رحمة بتلك الطريقة، ربما قال البعض أنّ المدرب ليست لديه شخصية وخاف من اللاعب؟

وتابع بوطمين، “لقد اختلفت التعاليق عن اللقطة بين من قام بلوم الناخب الوطني جمال بلماضي ومنهم من ألقى باللوم على اللاعب، أنا أعتبرها لقطة عادية حدثت تحت ضغط الخسارة فاللاعب كان يرغب في المواصلة والمدرب كان يرغب في التعادل على الأقل لأنّنا لا نستحق الخسارة، خاصة وأنّ حكم اللقاء لو احتسب هدف شايبي وركلة الجزاء الواضحة، لما آلت الأمور إلى ما وصلت إليه”.

ومن جهته نشر موقع “Goal France” عبر صفحته الرسمية تعليقا حول اللّقطة جاء فيه: ” جمال بلماضي، كاد أن يتشاجر مع أحد لاعبيه”.

وعلّق موقع ” 45minutes foix deux”، عن الحادثة: ” سيعد بن رحمة لم يصافح جمال بلماضي عند خروجه، وهذا الأمر لم يُعجب المدرب الجزائري”.

وعنونت الصحيفة الشهيرة “RMC SPORT”، مقالها بـ “توتر كبير بين الرجلين” مُرفقة المقال بصورة لشد بلماضي لقميص بن رحمة.

وكتب موقع “After foot RMC”: “حرارة كبيرة بين جمال بلماضي ولاعبه سعيد بن رحمة، أثناء لقاء الجزائر مصر”، كدليل على حالة التوتر التي دفعت لحدوث ردة فعل مُماثلة.

ونشرت صفحة “Onez Mondial” فيديو ”ريلز” عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك” للقطة الناخب الوطني جمال بلماضي مع الاعب ويست هام الانجليزي، سعيد بن رحمة، مرفوقة بعنوان: ”  لا يُصدق بين بلماضي وبن رحمة!”، في حين نشرت مقالا عبر موقعها الرسمي تحت عنوان:” جمال بلماضي يسخر من حادثة بن رحمة، يُدافع عن محرز،يؤكد عدم رضاه!”.

إنّ المُلاحظ لمختلف القراءات الإعلامية عن حادثة انفعال جمال بلماضي مع للاعب سعيد بن رحمة، يرى أنّها أرجعتها إلى توتر الأعصاب خاصة أنّ المنتخب كان منهزما في تلك اللحظات.

يُذكر أنّ المنتخب الوطني قد تعادل مع نظيره المصري بنتيجة 1-1، أمس الإثنين، حيث تمكنّ الهداف التاريخي للمُنتخب “سوبر سليم” من تعديل النتيجة في الدقيقة 95، ليصل عداده التهديفي رفقة المنتخب إلى 43 هدف لحد الآن.

ومن جهته قال المسؤول الأول عن العارضة الفنية للمنتخب الوطني جمال بلماضي تعليقا عن الموقف: “لا يمكننا إحداث قصة أخرى مثلما حدث مع سليماني حول ركلة الجزاء خلال الأيام الماضية، هذا ليس نقاشا ولا يوجد أي فائدة للمنتخب في التحدث حول هذا الأمر، ربما الصحافة هي من ستستفيد من ذلك”.

 

https://www.facebook.com/ADSportsTV/videos/3526954474299935

 

Peut être une image de 5 personnes, personnes jouant au football et texte qui dit ’GOAL GOAL France Suivre 3h Djamel Belmadi a failli en venir aux mains avec l'un de ses joueurs en plein match. goal.com VIDÉO- Djamel Belmadi agrippe Said Benrahma !I Goal.com Français 102 21 commentaires partage’

Peut être une image de 2 personnes et texte qui dit ’RMC SPORT RMC Sport 1h Suivre Grosse tension entre les deux hommes i À propos de ce site web rmcsport t.bfmtv.com Algérie: Belmadi et Benrahma, proches d'en venir aux mains en plein match 926 174 commentaires 12 partages’

 

Peut être une image de 2 personnes et texte qui dit ’RMC SPORT RMC Sport 1h Suivre Grosse tension entre les deux hommes i À propos de ce site web rmcsport t.bfmtv.com Algérie: Belmadi et Benrahma, proches d'en venir aux mains en plein match 926 174 commentaires 12 partages’

 

 

Peut être une image de 2 personnes, personnes jouant au football et texte qui dit ’AFTER FOOT After Foot RMC Suivre Ca a chauffé entre Djamel Belmadi et son joueur Said Benrahma pendant Algérie-Egy RMC /I.rmcspor https://l.rmcsport.fr/6A3 fr/6A3 425 178 commentaires 9 partages’

 

Peut être une image de ‎2 personnes, personnes jouant au football, personnes jouant au foot et ‎texte qui dit ’‎Onze Mondial Suivre h. L'altercation incroyable entre Belmadi et Benrahma اف‎’‎‎

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى