الحدث

الفريق أول شنقريحة: الصناعة العسكرية تطور عتاد الجيش وتقلص التبعية للخارج

قال رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أول السعيد شنقريحة إن الصناعة العسكرية من شأنها تحقيق التكفل الذاتي الذي يسمح بالرفع من القدرات العلمياتية وتحسين المردودية الميدانية وتقليص التبعية للخارج.

وأكد الفريق أول شنقريحة في كلمته خلال زيارة تفقد إلى مجموعة ترقية الصناعة المكانيكية بعين سمارة بولاية قسنطينة، أن انشغالات القيادة العليا تتمثل في الترقية المستمرة في ترقية مختلف فروع الصناعة العسكرية وهو ما ينبغي أن يتبناه الجميع سيما العاملين في قطاع التصنيع العسكري والبحث التطويري.

وأضاف: ” هذه الجهود التي نحرص بتوجيه من رئيس الجمهورية على أن تحقق القدرة على التكفل الذاتي بمهمة تطوير عتاد الجيش الوطني بما يسمح بالرفع من قدراته العلمياتية وتحسين مردوديته الميدانية وتقليص التبعية للخارج من خلال الاعتماد على النفس”.

وأشاد الفريق أول بالمستوى الذي بلغته الصناعة العسكرية الوطنية بالقول: “بفضل الجهود المخلصة تحققت كل هذه الإنجازات على مستوى كل صناعاتنا العسكرية”، مضيفا: “هذه التجهيزات التي تشهد على نفسها، وبها بلغ القطاع الحيوي تطورا معتبرا وبها تجمعت لدى الجيش الوطني الشعبي معالم الجيش الناجح والقوي الذي يفتخر بالمهام العظيمة الموكلة إليه وعلى الوفاء بها وبالثقة المتعاظمة التي ما انفك يحظى بها من طرف شعبنا الأبي”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى