رياضة

منتخب البيرو يفضح “بريكولاج” ماجر

جاءت الهزيمة الثقيلة التي مني المنتخب السعودي لكرة القدم، سهرة أمس، أمام نظيريه البريوفي لتفضح مجددا “بروكولاج” الناخب الوطني، رابح ماجر، هذا الأخير الذي برر هزيمته أمام المنتخب السعودي الشهر الماضي بكونه منتخب مونديالي قوي.

وقاد المهاجم باولو غيريرو العائد إلى الملاعب بعد الايقاف بسبب المنشطات منتخب بلاده إلى فوز كبير على السعودية 3-صفر الأحد في مدينة سانت غال السويسرية في مباراة دولية ودية في كرة القدم في إطار استعدادتهما لنهائيات كأس العالم في روسيا، حيث سجل غيريرو (34 عاما) ثنائية في الدقيقتين 41 و64 بعدما افتتح أندري كارلو التسجيل في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني، أجرى المدير الفني للمنتخب السعودي الأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي عدة تغييرات بغية ادراك التعادل، فتحسن أداؤه بدخول تيسير الجاسم ومحمد السهلاوي وياسر الشهراني ومحمد الكويكبي، بيد أن غيريرو وجه الضربة القاضية بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لمنتخب بلاده (64).

وتعد هذه الهزيمة الثانية للمنتخب السعودي في إطار تحضيراته للعرس المونديال، بعد الإنتصار الذي حققه ضد المنتخب الوطني بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينها في مدينة قادش الاسبانية الشهر المنصرم.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى