رياضة

تخفيض سعر تذكرة رحلة الكاميرون

كشفت وزارة الشباب والرياضة عن تخفيض سعر تذكرة السفر إلى الكاميرون، لمناصرة المنتخب الوطني خلال المباراة التي ستجمعه مع نظيره الكاميروني يوم 25 مارس الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وأفاد بيان للوزارة أنه تقرر تخفيض سعر العرض النهائي للرحلة إلى 50.000 دينار، الذي يشمل كامل الأعباء على غرار (ثمن التذكرة + ثمن التأشيرة + التأمين على السفر + كشف PCR أقل من 72 ساعة + وجبة الطعام + التنقل من وإلى مطار دوالا + تذكرة دخول الملعب).

وحسب المصدر ذاته فإن نفس الشروط ستبقى سارية المفعول والمتمثلة فـي: 18 سنة فما فوق، جواز السفر مدة صلاحيته أكثر من 6 أشهر، الجواز الصحي الكوفيد، اللقاح ضد الحمى الصفراء، تناول دواء ضد الملاريا (PALUDISME)، مبرزا أن مصالح وزارة الصحة ستتكفل بالجانب الصحي عبر كامل التراب الوطني.

كما ستبقى وكالات سياحة الجزائر (TOURING VOYAGES ALGERIE) المتواجدة في كل الولايات مفتوحة بدون انقطاع، في حين سيكون آخر أجل للبيع يوم غد الثلاثاء.

وأكدت وزارة الشباب والرياضة أنه سيتم تعويض كل المناصرين الذين اقتنوا التذاكر بسعرها الأولي المُقدر بـ 85.000دينار.

متعلقات

تعليق واحد

  1. الشعب يريد تخفيض أسعار المواد الغذائية.. راهي ولعت .. أصبحت جنونية لا تطاق … و الحكومة تلهي في الشعب بجلد منفوخ… تبا لحكومة الفساد…
    ما ضاع بلد أو فقر شعب إلى بسبب مسؤوليهم .. مقولة في الصميم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى