سياسة

رئيس حمس يُكذب بن قرينة ..

فتح رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، النار على من وصفهم بـ “الكاذبين” الذين صوتوا على مشروع قانون المالية لسنة 2022 الذي يفرض الضرائب على الفلاحين ثم يقولون أنهم يدعمون الفلاح -حسبـه-، في إشارة منه إلى رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة.

وأكد مقري خلال تنشيطه لتجمع شعبي اليوم بولاية عين الدفلى، أن كتلة حركة مجتمع السلم الوحيدة التي رفضت هذا القانون ورفضت المساس بقوت المواطن.

وأضاف: “إن أساس صلاح المنظومة الاقتصادية هو الفلاحة وتحقيق الأمن الغذائي، لذلك وقفنا في قانون المالية الأخير ضد فرض الضرائب على الفلاح”.

وفي سياق مغاير، اتهم رئيس حمس فرنسا بخلق الأزمات في كل الدول الإفريقية الضعيفة، لاستنزاف واستغلال ثرواتها، مشيرا أنها تريد ممارسة ذلك ايضا في الجزائر، وهو ما يرفضه الشعب الملتزم بدينه ومقوماته. على حد قـوله

وبخصوص تجريم الاستعمار، شدد المتحدث على ضرورة تجاوز مرحلة التصريحات والدخول في مرحلة المبادرة من خلال التحول إلى قانون تلتزم به السلطات، وهو ما بادرت بـه كتلة حركة مجتمع السلم.

 

متعلقات

‫2 تعليقات

  1. بن قرينة يصيح مع الغلابى و يأكل مع الحلابى؟،لا يبتعد كثيرا عن مركز الجذب فيبرد و لا يقترب كثيرا من مركز الغلب فيحترق(مذبذبين،لا من هؤلاء و لا من هؤلاء)،فن الممكن أو فن الداع أو فن النـ…سمه ما شئت…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى