رياضة

مدوار: “مرحلة الإياب للرابطة الأولى لن تنطلق إلا بإجراء كل المباريات المتأخرة”

 كشف عبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم، خلال نزوله ضيفا على الإذاعة الوطنية، صبيحة اليوم الجمعة، عن العديد من الأمور التي تخص هيئته وطريقة العمل من أجل ضمان السير الحسن للمباريات، حيث أكد أن مرحلة العودة من الرابطة المحترفة الأولى لن تنطلق قبل لعب كل اللقاءات المتأخرة من مرحلة الذهاب، قائلا: ” غدا ستلعب الجولة الـ15 والأخيرة من المحترفين الأول والثاني، ويبقى لدينا العديد من المباريات المتأخرة من مرحلة الذهاب”.

وأضاف المتحدث:”في الإجمال هناك مباريات متأخرة، ولدينا مشكل مع برمجة المباريات المتأخرة لكل من نادي بارادو (4 مباريات)، واتحاد العاصمة (3 مباريات)، لهذا فإن الجولة الـ 16 لن تُجرى حتى يتم لعب كل اللقاءات المتأخرة”.

أعترف بعجزنا في الدفاع عن مصلحة النوادي بسبب التلفزيون

من جهته، أكد المسؤول الأول على الرابطة، بأن الأندية لم تتحصل على حقوق البث التلفزيوني منذ الموسم الماضي، حيث قال: “نحن ننتظر منذ العام الفارط، لكي تستفيد الفرق من مُستحقاتها”.

وتابع المتحدث:”من يُدافع عن هذه الأندية، والتي هي في أمسّ الحاجة لها، من أجل تسيير ميزانياتها والتنفس ماديا قليلا عندما نتوجه لمسؤولي التلفزيون، يؤكدون لنا بأن الأموال غير موجودة”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى