سياسة

ولد عباس وسيدي السعيد يدعوان لتلبية نداء الرئيس بوتفليقة

أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، أن حزبه وحزب الاتحاد العام للعمال الجزائريين، من أسرة واحدة، وهي الأسرة المناضلة والمتشبعة بقيم الثورة.

وأضاف خلال اللقاء التشاوري، الذي جمعه  بحزب UGTA، صبيحة اليوم، أن معظم مؤسسي الأخير هم من مناضلي جبهة التحرير الوطني، مؤكدا أن القاسم المشترك بين كلا الجبهتين هو حب الوطن.

وأشار ولد عباس، إلى أن نداء رئيس رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، مفتوح أمام كل الجزائريين، دون تفضيل أو تخيير، لبناء جبهة شعبية صلبة، منوها إلى أن هذا النداء فوق الكل، مشيدا ببطولات وانجازات حزبه  الذي اعتبره القوة السياسية رقم واحد في الجزائر.

وفي نفس السياق، أعلن عبد المجيد سيدي السعيد، الأمين العام لاتحاد العمال الجزائريين، أنهم سيبذلون جهدهم من أجل الدفع قدما بالجزائر نحو الأمام وذلك بالتعاون مع الحزب الثوري العتيد، معربا عن دعمه الكامل والمطلق للرئيس بوتفليقة، كما صرح سابقا.

وأشاد سيدي السعيد، بالتعاون المشترك بين الكتلتين، معتبرا أنها ساهمت بشكل كبير في حل المشاكل المختلفة التي برزت على مستوى الساحة السياسية.

واعتبر أمين عام الـ UGTA، أن اللقاء التشاوري الذي عقد اليوم دلالة على روح الأخوة التي تجمع بين الحزبين، هذه الأخوة المخضبة بروح النضال والتي ستجعل الجزائر قوية ومتقدمة دوما .

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى