ميديا

ما هي العلاقة التي تجمع هشام عبود وأنور مالك ببن سلمان ؟

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، تغريدة عبر حسابه في “تويتر” علاقة تربط ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بالضابطين السابقين في الجيش الجزائري أنور مالك وهشام عبود.

وكتب “مجتهد” في تغريدته التي نشرها اليوم، عن اتفاق عقده بن سلمان مع أنور مالك، تقضي بتمويله للقناة التلفزيونية التي يعملان على إطلاقها “Ma Télé”، مقابل خدمة مصالحه وأجندته في المنطقة.

وقال المغرد المثير للجدل: “تنطلق الليلة قناة (ماتيلي) المملوكة للعميل المخضرم متعدد الولاء أنور مالك الإسم الحقيقي أنوار المالك جزائري الجنسية دولاري الانتماء التمويل سعودي والبث على قمر نايلسات وهوتبيرد وربما عربسات الهدف خدمة الثورة المضادة وتنفيذ إجندة ابن سلمان في المنطقة”.

ووعد “المجتهد” بأن يقدم مزيدا من التفاصيل حول القضية عبر حسابه غدا.

للتذكير، فقد بادر هشام عبود، أمس الثلاثاء، لإعلان إطلاق قناة “Ma Télé” في الأسبوع الأول من شهر أفريل، حيث يوجد مقرها المركزي بجنيف، فيما سيكون لها مكاتب بكل باريس، لندن، الجزائر، تونس و الدار البيضاء.

وانطلاقا من تغريدة مجتهد وإعلان عبود، يظهر أنور مالك الذي يستميت في الدفاع عن المواقف السعودية في وسائل الإعلام، صاحب الدور الرئيسي في الصفقة المحتملة مقابل أداء هشام عبود لمهمة تسيير القناة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى