رياضة

باي عبود يتحدث عن مستقبل بلماضي مع “الخضر”

قال المتحدث الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، صالح باي عبود، إن تجديد عقد الناخب الوطني جمال بلماضي مع المنتخب يعتبر أمرا عاديا ومرتبط بأمور إدارية، مشيرا إلى أن بلماضي صرح من قبل ليؤكد مواصلة مغامرته مع محاربي الصحراء.

وأوضح باي عبود في حوار خص به موقع الجزيرة.نت، أن بلماضي يواصل مهامه على رأس “الخضر” في إطار استراتيجية وتخطيط واستقرار وديمومة في العمل بهدف العودة إلى أعلى مستوى.

وأضاف: “نتمنى أن نكون في الطليعة مع الأهداف المسطرة للاستحقاقات القادمة سواء تعلق الأمر بكأس أمم أفريقيا 2023 و2025 وأيضا مونديال 2026 التي بدأ العمل من أجلها في الفترة الأخيرة”.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن الأهداف المسطرة مع بلماضي واضحة وليست جديدة، مؤكدا أن المنتخب الجزائري مقبل على نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 ثم 2025، وهو مطالب بأن يلعب الأدوار الأولى ويحقق الفوز، وكذلك التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وبخصوص ترشح الجزائر لاحتضان كأس أمم إفريقيا لسنة 2025، اكد باي عبود أنها تملك ملفا قويا في طور التجهيز، قائلا: ” لنا موعد في 16 ديسمبر لوضعه على مستوى الاتحادية الأفريقية لكرة القدم إن شاء الله يلبي دفتر الشروط ولدينا إمكانيات كبيرة خاصة مع الملاعب الجديدة التي ستسمح لنا باستضافة كان 2025″.

وتابع: ” كأس إفريقيا المحليين الذي ستحتضنه الجزائر مطلع العام المقبل فرصة لنثبت مدى جاهزية الجزائر من ناحية التنظيم والمرافق”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى