الحدث

حمزاوي: نحذر من حملات مغرضة تستهدف زعزعة الثقة بين الشعب والمؤسسات

دعا القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية عبد الرحمان حمزاوي، اليوم، الجميع إلى وضع المصلحة العليا للبلاد فوق كل اعتبار حفاظا على الاستقرار والأمن وتعزيز اللحمة الوطنية.

وأكد القائد العام للكشافة في كلمة له خلال أشغال الدورة العادية الـ35 للمجلس الوطني للمنظمة “التزام المؤسسة الكشفية وجاهزيتها الدائمة في خدمة الوطن والمساهمة في بناء الجزائر الجديدة وتحقيق التنمية”.

كما دعا إلى “وضع المصلحة العليا للبلاد فوق كل اعتبار وعدم الانسياق وراء الحملات المغرضة والهدامة التي تستهدف زعزعة الثقة بين الشعب ومؤسسات الدولة من طرف جهات لا تريد أن تمضي الجزائر في مسارها الجديد نحو النماء والازدهار وان تستعيد مكانتها على الصعيد الدولي”.

واعتبر القائد العام للكشافة  اللقاء فرصة لتقييم ما تم إنجازه بعد سنة من العطاء والجهد عبر كامل التراب الوطني، مشيرا إلى أن المنظمة الكشفية سخرت كل إمكانيتها لخدمة وتنمية المجتمع من خلال القيام بعدة عمليات تحسيسية وتوعوية لاسيما خلال الموجة الثالثة من وباء كورونا إلى جانب العمليات التضامنية التي قامت بها خلال الحرائق التي عرفتها بعض ولايات الوطن في الصائفة الماضية .

متعلقات

تعليق واحد

  1. كيف تأتي الثقة . وانتم بهدلتم المواطن.. نذرة المواد الغذائية. طوابير الذل اللتي لم تنتهي. غلاء الأسعار الفاحش. البطالة ، البيروقراطية…. الثقة تأتي بعمل على أرض الواقع و القضاء على هذه الأفات اللتي دمرت معيشة المواطن. مش بي التصريحات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: