ولايات

كانت موجهة للولايات الشمالية.. حجز كمية “بريغابالين” ضخمة في حاسي مسعود

تمكنت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بورقلة، من توقيف شاحنة محملة بأقراص مهلوسة وحجز 172050 قرص من نوع “بريغابالين” 300 ملغ.

وحسب بيان صادر عن ذات المصالح فإنـه “على إثر معلومات واردة إلى وحدات المجموعة، مفادها مرور شاحنة على متنها كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة قادمة من ولاية مجاورة بإتجاه الولايات الشمالية، على الفور تم وضع تشكيل أمني تحت إشراف قائد المجموعة، على إثر ذلك تم توقيف الشاحنة كانت سالكة الطريق الوطني رقم 03 على مستوى حوض الحمراء بلدية حاسي مسعود ولاية ورقلة”.

وبعد تفتيش المركبة -يضيف البيان- تم ضبط كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة تقدر 172050 قرص نوع بريقابالين 300ملغ مخبأة داخل تجاويف تم تشكيلها على الأجور المحمل بالشاحنة مبلغ مالي مقدر بـ 265000 دج، هواتف نقالة، بالإضافة إلى شاحنتين والسيارة المستعملة في النقل، مع توقيف 8 أشخاص مشتبه فيهم.

على إثر ذلك، تم إنجاز ملف قضائي من أجل جناية التهريب على أعلى درجة من الخطورة الذي يهدد الإقتصاد الوطني والصحة العمومية والأمن الوطني، في إطار جماعة إجرامية منظمة عابرة للحدود بإستعمال وسيلة نقل.

كما فتحت فرقة الأبحاث للدرك الوطني بحاسي مسعود تحقيقا في القضية وسيتم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة بعد إستيفاء الإجراءات القانونية.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى