سياسة

حزب العمال يستنكر التدخلات الخارجية في تونس

استنكر حزب العمال، التدخلات الخارجية للاتحاد الأوروبي والدول الإمبريالية والعالم العربي والإسلامي وكل طرف خارجي، لما يحصل في تونس.

ويرى حزب العمال، في بيان له، اليوم، أن الشعب التونسي الوحيد الذي له الحق في تقرير مصيره بحرية دون أي تدخل خارجي، وفي تحديد أولوياته، و اختيار الوسائل التي يراها مناسبة لتجسيد تطلعاته وممارسة سيادته بالكامل، وفي تحديد شكل ومضمون المؤسسات التي يحتاج إليها.

وذكر البيان، أن شعارات ثورة ديسمبر 2010، الخبز والشغل والكرامة الوطنية، لا تزال قائمة ليومنا هذا، وأضاف:” لقد استأنفت الثورة التونسية مسارها بعد 10 سنوات من اندلاعها، كأي ثورة تم تحريفها ولم تمت، و في جوهرها نفس المطالب الاجتماعية و الاقتصادية والسياسية.”

وشددت التشكيلة السياسية التي تقودها لويزة حنون، على امتناعه التدخل في شؤون تونس الدّاخلية، في حين جدد  دعمه اللامشروط للشعب التونسي.

متعلقات

تعليق واحد

  1. يا سلام لما تختصر عدوة الاوليغارشية المفترسة مطالب الشعوب في مطالب الأنعام وهي أن تأكل و تشرب و تنام فقط،حتى السجناء في زنارينهم يأكلون و يشربون و ينامون،الأكل و الشرب صادره حبيبها سيدي السعيد بتحالفه مع الاوليغارشية المفترسة و هي تنظر،و لما سئلت عن ذلك نأت بنفسها عن التعليق و عقبت بأن حزب العمال ليس بالساحة المناسبة لتصفية الحسابات مع (زعيم) الأوجي تي يا؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى