سياسة

أول تعليق للأمين العام للأفلان بعد إعلان نتائج التشريعيات

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي إن الانتخابات التشريعية التي جرت السبت الماضي، أفرزت بكل شفافية ونزاهة تصدر حزبه للنتائج المعلنة.

وربط بعجي في كلمة ألقاها عقب إعلان النتائج المؤقتة التي أعلنها رئيس سلطة الانتخابات محمد شرفي مساء اليوم، حصد الأفلان لأزيد من ربع مقاعد المجلس الشعبي الوطني بالمكانة التي يحظى بها حزبه عند الجزائريين، قائلا: “اتخذنا خلال الحملة الانتخابية من نتجدد ولا نتبدد شعارًا، أما اليوم بعد النتائج المحققة نقول أن نتجدد ونتمدد”.

وأثني الأمين العام الأفلان على وعي الناخبين بمشاركتهم في الاستحقاقات الفائتة رغم المناورات التي كانت تُحاك لعرقلة إجراء الانتخابات في موعدها -حسبه-.

كما أشاد المتحدث بأداء سلطة الانتخابات في مرافقة العملية الانتخابية رغم حداثة تجربتها، بالمقابل أشار إلى تسجيل بعض التجاوزات يوم الاقتراع والتي اعتبرها “معزولة”.

وفي ذات السياق، دعا المسؤول الحزبي مكونات الطبقة السياسية إلى اختزال المصالح الضيقة والمُضي قدما نحو بناء دولة مؤسساتي، مضيفا: “الإصلاح الديمقراطي لن يتحقق بين بين عشية وضحاها، إنما يقتضي المزيد من العمل في سبيل إقامة الدولة الديمقراطية ذات المؤسسات القوية”.

متعلقات

تعليق واحد

  1. على كل حال لم يتحصلوا على ما تحصلوا عليه سنة 2012 حيث صرح المخلوع بقوله:حزبي معروف،حزبي معروف،وبه تحصل على 220 فولط-حسب تصريح بلخادم آنذاك،تقلص اليوم إلى أقل من النصف،220فولط و أحرقت بلخادم فأرسلوه إلى جهنم النسيان و المحشر السياسي ولم يستطع كيهم بتيار220فولط فما بالك لما يكون أقل من النصف-105مقعد-بهكذا مقعد لن يصدموا لو قرر المقررون أن يرسلوه كبعجي للسعير أو حتى الإيحاء لمقاعده من أن ترحل إلى الرند أو المستقبل أو ،البعجي يثمن وعي المنتخبين الذين لم ينتخبوا فيا عجبي يا بعجي أو بالأحرى بعجكم أنتم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى