رياضة

إتحاد العاصمة يتصدر البطولة الوطنية بعد خمس جولات

ارتقى فريق اتحاد الجزائر الى صدارة ترتيب الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم بعد فوزه في اطار الجولة الخامسة التي جرت اليوم السبـت على حساب المستضيف شباب قسنطينة (2-0) .

وتمكن الاتحاد العاصمي من تحقيق فوز مقنع بالاداء والنتيجة على اصحاب الارض بفضل هدفي الملغاشي اندريا (60) وامين عودية بضربة جزاء (81), ليصبح في رصيد رفاق المتألق بلايلي 12 نقطة.

من جهته تعادل الرائد السابق اتحاد الحراش خارج قواعده امام دفاع تاجنانت دون اهداف, ليتراجع الاتحاد الى المرتبة الثانية ب11 نقطة، بينما تحتل تاجنانت الصف الثالث ب10 نقاط.

من جهته افتك فريق شباب بلوزداد تعادلا ثمينا عند تنقله الى وهران لملاقاة المولودية المحلية (3-3)،وبهذا يحتل الشباب المركز الرابع ب9 نقطا في حين تتواصل معاناة “الحمراوة” الذين تراجعوا الى المركز ما قبل الاخير ب3 نقاط فقط. وحققت مولودية الجزائر فوزا مهما على حساب الضيف جمعية وهران (2-0)، وهي النتيجة التي سمحت للعميد بالارتقاء الى المرتبة الخامسة ب8 نقاط فيما يحتل ابناء المدينة الجديدة الصف 13 باربع نقاط. وتعادل امل الاربعاء امام الضيف اتحاد البليدة بهدف لمثله وهي النتيجة التي لا تخدم الطرفين لاسيما الامل الذي يبقى يعاني في ذيل الترتيب بنقطتين فيما يحتل الاتحاد الصف العاشر ب5نقاط.

من جانب آخر حققت شبيبة القبائل اول فوز لها في الموسم على حساب الضيف سريع غليزان بهدف دون رد غير ان الشببية تبقى في منصب غير مريح وهو ال11 برصيد 5 نقاط, في حين يتواجد السريع في المركز 12 ب4 نقاط. فيما انتهت مباراة وفاق سطيف بمولودية بجاية بالتعادل (0-0) ليقى الفريقان في وسط الترتيب حيث تتواجد المولودية في المركز السابع (7ن) والوفاق في المرتبة التاسعة ب6 نقاط.

كما تعادل نصر حسين داي امام الضيف شبيبة الساورة ب(2-2), وهي النتيجة التي تخدم الضيف اكثر ليبقوا في المركز الثامن ب7 نقاط بينما تبقى “النصرية” تعاني في المرتبة 14 ب4 نقاط.

الترتيب

 نقاط لعب

1 – اتحاد الجزائر 12 5

2- اتحاد الحراش 11 5

3- دفاع تاجنانت 10 5

4- شباب بلوزداد 9 5

5- مولودية الجزائر 8 5

6- شباب قسنطينة 7 5 — . مولودية بجاية 7 5 — شبيبة الساورة 7 5

9 . وفاق سطيف 6 5

10-. اتحاد البليدة 5 5 – -. شبيبة القبائل 5 5 .

12 سريع غليزان 4 5 –. جمعية وهران 4 5 –. نصر حسين داي 4 5

15-. مولودية وهران 3 5

16-. أمل الاربعاء 2

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى