الحدث

وزراء في حكومة جراد يرحبون بعودة الرئيس تبون

أعرب وزراء في حكومة الوزير الأول، عبد العزيز جراد، عن ارتياحهم لعودة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون أمس الجمعة إلى أرض الوطن، بعد إتمام فترة العلاج بألمانيا.

وكتب وزير التجارة، كمال رزيق على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك: “الحمد الله و الشكر لله على رجوع رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الى أرض الوطن سالما معافا.. طهور إن شاء الله”.

https://www.facebook.com/KamelRezigDz/posts/271239617739659

وهنأت وزير الثقافة والفنون، مليكة بن دودة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون بعودته إلى أرض الوطن بعد إتمامه فترة العلاج وتجاوزه بإصرار مرحلة النقاهة.

وأضافت الوزيرة بن دودة: “نحمد الله أن منّ عليه بالشفاء، وأكرمه بتجاوز ابتلاء الوباء العسير، وندعوه أن يلهمه القوة والحكمة ليواصل واجبه، بعودته إلى الجزائر يسترجع الجزائريون طمأنينتهم على السيد الرئيس، وتترتب مجددا الأهداف والمساعي لبعث ملامح الجزائر الجديدة التي رسمها رئيس الجمهورية عشية انتخابه”.

 

من جانبه، قال الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة، نسيم ضيافات: “الحمد والشكر لله على عودة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون إلى أحضان وطنه سالما معافى من ألمانيا بعد رحلة العلاج، نسأل الله العلي القدير أن يمن عليه بدوام الصحة والعافية وأن يرزقه القوة و يوفقه في مهامه من أجل بناء الجزائر الجديدة”.
وفي ذات الصدد، هنأ الوزير المنتدب المكلف بالبيئة الصحراوية، حمزة آل الشيخ، رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بعودته إلى أرض الوطن سالما غالما معافا، مضيفا: “لا يسعني إلا السجود لله حمدا وشكرا على هذه النعمه التي حفظ الله به البلاد والعباد”.
وتجدر الإشارة أن رئيس الجمهورية كان قد أجرى يوم 20 جانفي بألمانيا، عملية جراحية على قدمه اليمنى، إثر مضاعفات خلفتها إصابته السابقة بكوفيد-19 وهي العملية التي كللت بالنجاح.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى