الحدث

إعادة بعث ورشات التهيئة الخارجية للمشاريع السكنية

أمر وزير السكن والعمران والمدينة، كمال ناصري، اليوم الأربعاء، بإعادة بعث ورشات التهيئة الخارجية للمشاريع، كون أنها تنجز في الهواء الطلق ولا يوجد احتكاك ما بين العمال، مع ضرورة أخذ كل الاحتياطات الوقائية الازمة تبعا لتعليمات السلطات الصحية.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا تنسيقيا بتقنية التحاضر المرئي عن بعد، ضم الأمين العام لوزارة السكن، المفتش العام، رئيس الديوان، وكذا المدراء العامون المركزيون ومدراء المؤسسات تحت الوصاية بالإضافة إلى كل مدراء القطاع عبر 48 ولاية.

وحسب بيان للوزارة، فقد طلب ناصري خلال الاجتماع بضرورة المواصلة في عملية التعقيم، وبعث برسالة شكر لكل المتعاملين الاقتصادين الذين شاركوا في الهبة التضامنية التي قام بها قطاع السكن عبر جميع مؤسسات الإنجاز كلا حسب مقدرته.

كما طلب بضرورة دفع مستحقات مؤسسات الإنجاز خاصة منها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تعتبر النسيج الاقتصادي الأول في حلقة البناء، إضافة إلى دراسة وتسوية الملفات الموجودة على مستوى لجان الصفقات العمومية.

هذا وشدد الوزير ناصري على ضرورة تسوية وضعية المقاولين الذين تأثرت مشاريعهم جراء الحجر الصحي عن طريق أوامر بوقف الأشغال دون تطبيق عقوبات التأخير.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى