سياسة

“إنجاح الاستحقاق الرئاسي المقبل سيكون أكبر صفعة لأعداء الجزائر”

قال الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى ياحي، إن إنجاح الاستحقاق الرئاسي المقبل سيكون أكبر صفعة يوجهها الشعب الجزائري لأعدائه ولكل الأبواق والقوى والدويلات واللوبيات المعادية للجزائر.

وأكد الأمين العام للأرندي، في كلمة ألقاها في التجمع الشعبي الذي نشطه اليوم السبت، بولاية وهران، على جاهزية الأرندي واستعداده للمساهمة في إنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة، من خلال تجنيد وحشد كل قواه وفواعله من مناضلين ومنتخبين وإطارات ومحبين من أجل تحقيق هذا المسعى.

وأضاف ياحي: “إن الأرندي يعتبر الانتخابات الرئاسية المقبلة محطة غاية في الأهمية للحفاظ على المكاسب المحققة انطلاقا من استرجاع شرعية مؤسسات الدولة، مرورا بالعمل على بناء اقتصاد وطني بعيدا عن التبعية للمحروقات وصولا الى ماتحقق من مكاسب اجتماعية في السنوات الأخيرة تصب ضمن “الحفاظ على كرامة المواطن وحقه في العيش الكريم”.

كما يدعو التجمع الوطني الديمقراطي، كل الفواعل السياسية الوطنية وفواعل المجتمع المدني والشباب إلى المزيد من التجند والتعبئة لإجهاض كل المخططات والتهديدات التي تتربص بالجزائر داخليا وخارجيا، والعمل على إنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكشف ياحي، أن حزبه سيحدد الخطوات العملية بخصوص الانتخابات الرئاسية المقبلة من خلال القرار الذي سيتخذه المجلس الوطني للحزب في دورته الاستثنئاية لاحقا.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى