سياسة

“استشارات إلكترونية للمساهمة في إنجاح الانتخابات الرئاسية”

كشف رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة، أن الحزب سيطلق قريبا استشارات إلكترونية للمساهمة في إنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال بن قرينة في كلمته خلال فعاليات ملتقى وطني نظّمه قسم الدعاية والإعلام بالحركة، الجمعة، إن “الجزائر اليوم أمام استحقاق رئاسي ذو أهمية إستراتيجية لاستكمال بناء الجزائر الجديدة، وقد أطلقت حركتُنا مجموعةً من الاستشارات التي وجه بعضها إلى مناضلي الحركة، ووجه بعضها الآخر إلى النخب الوطنية”.

وأضاف: “سنطلق قريبا استشارات إلكترونية نَسْبِرُ من خلالها الرأي العام الوطني، ونسهم بها في التعبئة الوطنية لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام الذي يهمُّ كل الجزائريين الغيورين على الوطن، سواءً كانوا مترشحين أو مُرشحين، وسواءً كانوا مقاطعين أم مشاركين”.

ونحن على يقين –يقول بن قرينة- بأن وسائط ووسائل التواصل الاجتماعي ستكون فضاءً واسعا أم غير الجزائريين لمتابعة هذا عرسنا الانتخابي، الذي سيكتشفون من خلاله حوارات الجزائريين حول البرامج والأشخاص.

وفي سياق مغاير، دعت حركة البناء الوطني، الحكومة ومؤسساتها، إلى تسريع ولوجها في مسار الرقمنة، ومقاومة الترهل الحاصل في تحقيق هذا الطموح على مستوى بعض دوائر المؤسسات الرسمية.

وقال بن قرينة، إن السبب الحقيقي في عدم الولوج بالشكل الكافي نحو الرقمنة هو عدم تمكين شباب الجزائر، وعدم إتاحة الفرصة أمام مبادراته لكسب هذا الرهان.

وتابع: “إننا في الحركة نمتلك تجربة ثرية وناجحة في هذا الصدد، ونمتلك كذلك مقترحات جادة يمكنها أن تفيد من يهمه الأمر”.

كما ثمّن بن قرينة، الإرادة القوية والعزيمة المدروسة لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الذي أطلق مسار الرقمنة ومشاريعها في مفاصل المنظومة الوطنية.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى