سياسة

الأفلان يُثمن قرار إجراء انتخابات رئاسية مسبقة

ثمّن حزب جبهة التحرير الوطني، قرار رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بإجراء إنتخابات رئاسية مسبقة شهر سبتمبر المقبل.

وقال “الأفلان” في بيان له، الجمعة، إن القرار الذي وصفه بـ “السيادي”، يُعتبر “ترجمة للحرص الدائم على الحفاظ على المواعيد الانتخابية الدستورية واستقرار المؤسسات واحترام إرادة الشعب الجزائري الحرة والسيدة في انتخاب من يحكمه في انتخابات تعددية شفافة ونزيهة وفي أجواء ديمقراطية”.

وأضاف البيان: “في الوقت الذي كانت فيه بعض الأبواق الإعلامية خارج الوطن تروج لتأجيل الانتخابات الرئاسية ها هي الجزائر تسكت كل من يشكك في أنها دولة مؤسسات ونموذج مثالي في الديمقراطية واحترام الدستور بالإعلان عن انتخابات رئاسية مُسبقة خلال الثلث الأخير في هذه السنة”.

كما أشار حزب جبهة التحرير الوطني، إلى أن هذا القرار “سيكون قوة داعمة لإنجاح هذا الحدث الوطني الكبير والذي سيكون محطة كبرى لتعزيز التحول المشهود الذي تعيشه بلادنا في مختلف المجالات”.

ودعا الحزب العتيد، كل القوى الفاعلة، أحزابا ومجتمعًا مدنيًا وفواعل اجتماعية وكل مكونات النخبة في بلادنا إلى جعل هذا الاستحقاق الوطني الهام موعدًا جديدًا لجزائر منتصرة، قوية بمؤسساتها وشعبها وجيشها العتيد.

متعلقات

تعليق واحد

  1. بسم الله مشاء الله على الاحزاب الجزائرية راقدة و تشطح و قاعد و تشطح أين أنتم من الراءحة الكريهة الموجودة في الجزائر الجديدة حين و صل وقت توزيع الريع ظهرتم مثل الخفافيش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى