اقتصاد

الجوية الجزائرية: مبيعات غير مسبوقة للتذاكر نحو الجزائر

حققت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، مبيعات استثنائية للتذاكر من مختلف الوجهات الدولية نحو الجزائر للرحلات المبرمجة خلال فترة رمضان والعيد.

وحسب بيان الجوية الجزائرية، فإن المبيعات الاستثنائية تحققت ما بين تاريخ 10 مارس و13 أفريل 2024، وتمت عملية بيع التذاكر خلال الفترة الممتدة بين 29 جانفي و24 مارس 2024.

ووفق ذات البيان، تميزت المبيعات بزيادة غير مسبوقة مقارنة بالسنة الماضية، حيث بلغ عدد التذاكر المسوقة أكثر من 17 ألف تذكرة، وتمكنت الشركة من تسويق 47,791 تذكرة، حيث احتلت المدن الفرنسية التي تعتبر منطقة تمركز الجالية الجزائرية بالخارج المرتبة الأولى في عمليات الحجز.

وتأتي هذه الزيادة ـ يضيف البيان ـ في المبيعات في أعقاب تخفيضات كبيرة أقرتها الشركة في أسعار التذاكر، تماشياً مع توجيهات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الذي أكد على ضرورة تيسير قدوم أبناء الجالية الوطنية بالخارج إلى الجزائر خلال شهر رمضان، وأقرّ تخفيضات في أسعار التذاكر تصل نسبتها 50 بالمائة.

وأشارت الجوية الجزائرية، أن عدد مبيعات التذاكر  ارتفع بما يقارب 17 ألف تذكرة خلال فترة رمضان والعيد مقارنة بالسنة الماضية، ما يعكس الجهود المبذولة من قبل الشركة لتلبية احتياجات الجالية الجزائرية وتسهيل تنقلاتهم.

 

 

متعلقات

‫3 تعليقات

    1. كل كذب التذاكر من لندن الى الجزائر أكثر من كل الخطوط الجوية الاخرى فقط الإصرحات من الجوية الجزائر ية
      لتثبيت عمي تبون ربي لايطول في عمرو بصح افيق اللهم انشاء الله والسلام هى الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى