الحدث

الرئيس تبون يبعث رسالة تعزية إلى عائلة الراحل محفوظ قرباج

بعث رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، رسالة تعزية إلى عائلة المرحوم محفوظ قرباج، الرئيس السابق للرابطة المحترفة لكرة القدم.

وجاء في تعزية الرئيس تبون: “قضتْ مشيئةُ المولى تبارك وتعالى أن يرحل عن دُنيانا المغفور له بإذن الله محفوظ قرباج، الذي نفقد بانتقاله إلى جوار رب العـِّزة إحدى الشخصيات المتميزة، فلقد أُثْرى الراحل مسارَه المتواصل في عالم الرياضة، حيث اضطلع باقتدار بمهامه مُسيِّرًا مُتعلقًا بنُبل الأخلاق الرياضية، وحريصًا على تطوير كرة القدم، والرفع من مستواها”.

واضاف: “الراحل يَشهدُ به رصيدُه على مدى سنوات طويلة، والذي عَزَّزه بما عُرف عنه من مَحامِدَ وكفاءةٍ وروحٍ وطنية، فيما تَولَّى من وظائف ومسؤوليات، ومن موقعه مديرًا للمطبعة الرسمية”.

كما تقدم رئيس الجمهورية إلى عائلة الفقيد وإلى الأسـرة الرياضية بأخلص التعازي وأصدق مشاعر المواساة، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يلهمكم جميل الصبر والسلوان، وأن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويُسكنه فسيح جناته.

وفي وقت سابق من اليوم، أكد مصدر عائلي تحدثت إليه “سبق برس“، وفاة محفوظ قرباج عن عمر يناهز 69 سنة بعد معاناة مع مرض عضال. وسيوارى الفقيد الثرى غدا الأربعاء بمقبرة سيدي رزين ببلدية براقي في الجزائر العاصمة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى