رياضة

“الفاف” توفر قمصانا بديلة .. والفريق المخزني يتجه للرضوخ

توجه الأنظار سهرة اليوم الأحد، نحو ملعب 5 جويلية الأولمبي الذي سيحتضن مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي.

وقام الفريق المخزني بمسرحية سيئة الإخراج لحظة وصوله إلى مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، جالبا معه أقمصة عليها خريطة المغرب وضمّت إليها أراضي الصحراء الغربية دون أدنى وجه حق وفي تعدي صارخ على القوانين واللوائح الدولية والأممية.

هذا الأمر تقطّنت له مؤسسات الدولة الجزائرية، ممثلة في المديرية العامة للجمارك، وأعوانها الذين كانوا في المطار حيث قاموا بحجز الأقمصة ومنعهم من اللعب بها يوم المباراة.

اللعب بأقصة بديلة أقرب احتمال

تحصلت “سبق برس” من مصادر رسمية على معلومات مفادها أن الاحتمال الأقرب لإنهاء هذه المسرحية التي أخرجها المخزنيون، هي ارتداء فريق لاعبي نهضة بركان على أقمصة بديلة لا تحتوي على أي خريطة أو شعار سياسي.

وحسب المصادر ذاتها، قامت “الفاف” بتوفير أقمصة بديلة للفريق المغربي وهي جاهزة الآن، واحتمال كبير سيقوم لاعبو بركان بارتدائها عشية اليوم، ويتم إجراء المباراة بصفة طبيعية.

وفي حال تعنت الفريق الخصم، لن يسمح له أبدا بارتداء أقمصته المحجوزة لدى الجمارك الجزائرية في قرار سيادي من الدولة الجزائرية، ويبقى نادي بركان الخاسر الأكبر، بما أن القوانين واضحة وتصب في صالح اتحاد العاصمة الذي سيكون متواجدا بصفة عادية فوق أرضية الميدان بداية من الساعة 18:00 مساء، وسيقوم بجميع الإجراءات المعتادة التي تسبق المباراة.

مراسلة الكاف.. ذر الرماد في الأعين

وبخصوص المراسلة الوهمية التي روّج لها الفريق المغربي أمس، فإنها عبارة عن مجرد “إيمايل” فقط من مسؤول في الكاف يقترح فيه حلا للقضية وليست مراسلة رسمية.

وحسب المصدر الرسمي الذي تحدث إليه “سبق برس”، فإن المراسلة الرسمية تكون من  قبل الأمين العام للكاف ومختومة وتوجه نسخة أيضا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليس من أي مسؤول آخر، وهذا الأمر الذي لم يحصل.

ويبقى الاحتمال الأقرب للواقع هو رضوخ الفريق المغربي للأمر الواقع وقبوله بارتداء القمصان الاحتياطية العادية التي لا تحتوي على أي شعارات سياسية.

وتنطلق المباراة بداية من الساعة 20:00 ليلا على ملعب 5 جويلية الأولمبي بالجزائر العاصمة.

متعلقات

‫4 تعليقات

  1. هؤلاء لمخازنية لعبيد خدام اليهود والصهاينة لو كانت لهم ذرة من الرجولة والشجاعة لما سجدوا وركعوا لعبد طرطور من دون الله ولا رضوا بالصهاينة الذين أباحوا كل شئ في الموغريب حتى حرماتهم وفي الجزائر بلد الاحرار أرادوا أستفزاز الشعب الجزائري بأكمله ونسوا بأن الجزائر لا ترضخ لا لقانون كاف موتسيبي ولا لتعليمات حتى الفيفا والسلام

  2. رغم انفكم أيها الجهلة سيلعب الفريق البركاني بقميصه الرسمي الذي يلعب به من زمان وقريباً ستضاف على خريطة قميصه صحراؤنا الشرقية المغربية.

  3. رغم انفكم أيها الجهلة سيلعب الفريق البركاني بقميصه الرسمي الذي يلعب به من زمان وقريباً ستضاف على خريطة قميصه صحراؤنا الشرقية المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى