اقتصاد

برنامج ثري في الطبعة الـ 23 للصالون الدولي للسياحة

تتضمن الطبعة الـ23 للصالون الدولي للسياحة والأسفار، المزمع تنظيمها خلال الفترة الممتدة ما بين 30 ماي و 2 جوان من السنة الجارية، بقصر المعارض بالصنوبر البحري بالجزائر العاصمة، برنامجا ثريا تتخلله لقاءات وندوات ينشطها خبراء ومختصون.

وكشفت “وأج”، أنه سيتم خلال هذه الطبعة، التي تقام تحت رعاية وزارة السياحة والصناعة التقليدية، تقديم برنامج ثري يتضمن لقاءات وندوات متخصصة ينشطها خبراء ومختصون في المجال السياحي.

ويعد الصالون الدولي للسياحة والأسفار “حدثا ترويجيا دوليا هاما لوجهة الجزائر السياحية وموعدا سنويا يترقبه المتعاملون والمهنيون للولوج إلى الأسواق السياحية المحلية والعالمية قصد توسيع دائرة الزبائن المستهلكين لمنتجاتهم وعروضهم المتنوعة”، حسب المصدر ذاته.

كما يشكل فرصة للمتعاملين السياحيين من مختلف الدول، على تعدد اختصاصاتهم من وكالات سياحية وشركات إيواء وفندقة ونقل، إلى جانب المؤسسات الناشئة الناشطة في ميدان الرقمنة والسياحة، بغرض الترويج لبرامجهم السياحية وتسويقها.

وبالموازاة مع ذلك، تمثل هذه التظاهرة مناسبة لتنظيم لقاءات أعمال وعقد اتفاقيات شراكة وتبادل الخبرات والاطلاع على مستجدات السياحة الوطنية والدولية.

ويحظى هذا الموعد السنوي باهتمام الجمهور الواسع، مما سيسمح بالاطلاع على أهم المنتجات السياحية الوطنية والخدمات التي يقترحها العارضون، كما يشجع على بعث الحركة السياحية الداخلية وتنمية الوعي السياحي، وفقا لذات المصدر.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى