ولايات

سقوط 4 جرحى في إنفجار داخل شقة وسط العاصمة

خلف انفجار داخل شقة في الطابق الأول بعمارة تقع بشارع طنجة (بلدية الجزائر الوسطى)، صبيحة اليوم الأربعاء، 4 إصابات متفاوتة الخطورة.

وحسب ما أكده المكلف بالإعلام على مستوى مديرية الحماية المدنية لولاية الجزائر، الملازم الأول بن خلف الله خالد في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، فقد وقع عند الساعة 11سا و22 دقيقة، انفجار داخل شقة في الطابق الأول بعمارة من 8 طوابق تقع في 1 شارع أحمد بن حمدي (شارع طنجة) التابع لبلدية الجزائر الوسطى، تسبب في جروح متفاوتة الخطورة لأربعة أشخاص منهم رجل (43 سنة) و امرأة (74 سنة) أصيبوا بحروق من  الدرجة الثانية على مستوى الأرجل و اليدين نقلا إلى مستشفى الدويرة,

فيما تم نقل الاثنين الآخرين (رجل 32 سنة وامرأة 33 سنة) إلى المستشفى الجامعي مصطفى باشا بعد تعرضهما لإصابات على مستوى الرأس و الأطراف.

وأشار ذات المصدر، إلى أن الشقة التي تعرضت للانفجار تبلغ مساحتها 20 متر مربع, و أنه لم “تحدد بعد أسباب الانفجار” و قد لاحظت مصالح الحماية المدنية لدى تدخلها “وجود ركام من الخردوات” بساحة المنزل و كان من بينها قارورة غاز قديمة “يرجح” أن تكون سببا في الانفجار, وهو ما “سيثبته أو ينفيه تحقيق المصالح المعنية”.

يذكر أن مصالح الحماية المدنية لولاية الجزائر سارعت إلى التدخل في هذا الحادث بقلب العاصمة و سخرت لذلك 3 سيارات إسعاف و3 شاحنات إطفاء أيضا.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى