رياضة

بوقرة: المباراة النهائية لن تكون سهلة

أكد مدرب المنتخب الوطني المحلي مجيد بوقرة، بأن تفكيرهم الوحيد يصب في الفوز بالتاج العربي، مضيفا بأن العناصر الوطنية جد متحمسة لتحقيق ذلك.

وقال بوقرة خلال تنشيطه لندوة صحفية اليوم، إن اللعب أمام جماهيرنا أمر محفز للغاية، مضيفا بأن المناصر الجزائري دائم الافتخار بلاعبيه.

وأضاف: “لا نفكر إلا في الفوز بالنهائي، ونحن جد متحمسين من أجل العودة بلقب كأس العرب إلى الديار”.

كما اعتبر بوقرة أن مهمة رفقاء براهيمي لم تنته بعد، مشددا على ضرورة تقديم أداء قوي فوق أرضية الميدان من أجل إتمام المهمة بنجاح.

وبخصوص الندية التي ستشهدها المباراة النهائية، أجاب بوقرة قائلا: “المباراة النهائية لن تكون سهلة، كون المنتخبين يعرفان بعضهما جيدا، الجانب الفني والتكتيكي مهمان للغاية، لكن الأهم هو الحضور البدني والروح القتالية التي تميزنا”.

وتأسف “الماجيك” بلعب مباراة نهائية بهذا الحجم بعد يومين فقط من إجراء نصف نهائي صعب ضد منظم البطولة المنتخب القطري، معتبرا وقت الاسترجاع غير كافي.

كما أكد الناخب الوطني أن قرار فسخ عقد اللاعب بلايلي مع نادي قطر لن يؤثر عليه في النهائي، مردفا: “لا أعتقد أن بلايلي سيتأثر بهذا القرار في مباراة النهائي، لمست من اللاعب أنه محفز كثيرا، وأملنا الوحيد في أن يجد فريقا كبيرا يسمح له بإظهار جميع طاقاته”.

متعلقات

تعليق واحد

  1. هذه هي البطولات كل المباريات صعبة.. من يريد الفوز بي الكأس يجب أن يتحدى الصعاب .. حتى يصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى