ولايات

توقيف 4 أشخاص وحجز 175 قرص من المخدرات الصلبة بالعاصمة

أوقفت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في فرقة مكافحة الإتجار غير الشرعي للمخدرات والمؤثرات العقلية للمقاطعة الأولى للشرطة القضائية 4 أشخاص مشتبه فيهم من بينهم الممون الرئيسي، مسبوقين قضائيا، عن قضية تكوين جمعية أشرار تمتهن المتاجرة بالمخدرات الصلبة.

وأفاد بيان لشرطة العاصمة أن قضية الحال تمّ معالجتها استنادا لمعلومة أمنية وردت للفرقة إبرام صفقة بيع مخدرات من الأشخاص مشبوهين مسبوقين قضائيا على مستوى أحد أحياء مدينة حسين داي.

وباشرت الضبطية لذات المصالح رفقة عناصرها في التحري عن المعلومة، وبعد التأكد وصول إلى هوية المشتبه فيهم تم التنسيق مع النيابة المختصة إقليميا لحسين داي، أين تم استصدار أذون بالتفتيش لمنازلهم.

وأسفرت العملية عن ضبط وحجز 25 صفيحة بعدد 175 قرص من المخدرات الصلبة، مبلغ مالي بالعملة الوطنية قدره 54 مليون سنتيم من عائدات الترويج، بالإضافة إلى مبلغ مالي من العملة الصعبة مقدر بـ750 أورو.

ليتمّ تقديم المشتبه فيهم أمام النيابية المختصة إقليميا بموجب ملفات قضائية عن قضية جناية الاستيراد غير للشرعي للمخدرات الصلبة في إطار جماعة إجرامية منظمة جناية التخزين العرض والبيع والنقل عن طريق العبور ونقل المواد المخدرة من شكله تهديد خطير على الصحة العمومية

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى