الحدث

طيران الطاسيلي يكثف رحلاته نحو فرنسا

أعلنت شركة طيران الطاسيلي، عن توسيع برنامج رحلاتها الدولية نحو فرنسا خلال الصيف المقبل بإضافة رحلة يومية جديدة من الجزائر العاصمة إلى مطار شارل ديغول بباريس وإطلاق خط وهران-ستراسبورغ.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن مطار شارل ديغول بباريس سيستقبل ابتداء من الـ 8 جوان 2024 رحلة يومية لطيران الطاسيلي انطلاقا من الجزائر العاصمة.

وأشار البيان أنه سيتم وضع أكثر من 2000 مقعد أسبوعي تحت تصرف الزبائن الراغبين في التنقل بين العاصمتين في أحسن الظروف. وأضاف البيان ذاته أن خط وهران-ستراسبورغ-وهران سيتم تشغيله كل يوم خميس ابتداء من الـ4 جويلية المقبل لتعزيز الخطوط المشغلة حاليا نحو المدينة الفرنسية انطلاقا من الجزائر العاصمة وقسنطينة. وذكرت الشركة بوجود رحلتين أسبوعيتين بين الجزائر العاصمة ومدينة نانت الفرنسية يومي الأحد والجمعة.

وفيما يتعلق بالأمتعة، أوضحت شركة طيران الطاسيلي أنه بإمكان الزبائن نقل مجانا متاع على متن حجرة الطائرة لا يتجاوز وزنه 10 كلغ ومتاع مسجل لا يتجاوز وزنه 30 كلغ بالنسبة للدرجة الاقتصادية، ومتاع لا يتجاوز 10 كلغ على متن حجرة الطائرة ومتاع مسجل لا يتجاوز 40 كلغ بالنسبة للدرجة الأولى.

كما أعلنت الشركة في بيانها عن إطلاق منتج تجاري جديد “سافر بأمتعة خفيفة” خلال هذا الموسم، ويتعلق الأمر بتسعيرة خاصة بقيمة 19.400 دج/149 أورو ذهابا وإيابا بالنسبة للرحلات بدون أمتعة، مع السماح بنقل متاع لا يتجاوز 10 كلغ على متن حجرة الطائرة، وذلك نحو ثلاث وجهات وهي باريس ونانت وستراسبورغ.

كما ستطبق الشركة تسعيرة ترويجية للرحلات الجوية الجزائر-باريس-الجزائر (ابتداء من 28.400 دج /207 أورو) والجزائر-ستراسبورغ-الجزائر (ابتداء من 29.000 دج/199 أورو) والجزائر-نانت-الجزائر (ابتداء من 30.000 دج/216 أورو) وقسنطينة-ستراسبورغ-قسنطينة (ابتداء من 28.900 دج/222 أورو) ووهران-ستراسبورغ-وهران (ابتداء من 31.000 دج/228 أورو).

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى