سياسة

“قرار الانتخابات المسبقة يعكس ترابط المؤسسات الدستورية”

أكد حزب جبهة المستقبل، أن قرار إجراء انتخابات رئاسية مسبقة من قبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، لدليل واضح على المكانة والعلاقة المتميزة  التي تربط المؤسسات الدستورية وصدق ورجاحة منحى التوجهات الجديدة للجزائر.

وثمنت جبهة المستقبل في بيان لها، الحرص الدائم على المسار الدستوري، والحفاظ على المواعيد الانتخابية الدستورية، التي أصبحت قناعة وطنية راسخة لدى مؤسسات الجمهورية، والتي ستزيد حتما البناء الوطني الديمقراطي السليم تماسكا وتقدما نحو المستقبل،

وتنفي تلك ـ يضيف البيان ـ الحجج الواهية للمغرضين والمشككين والمرجفين الذين يعز عليهم استقرار وتقدم الشعب الجزائري ومؤسساته.

ووفق ذات البيان، تعمل جبهة المستقبل جاهدة لتعميق المسار الديمقراطي والحفاظ على مكتسبات الأمة والوطن والمصالح العليا له، كما أن الانتخابات الرئاسية محطة أساسية للنقاش والتفاعل من خلالها الشعب يقرر ويعزز مكانة المؤسسات ويحقق طموحاته وأماله.

تجدر الإشارة، أن الرئيس تبون ترأس اجتماعًا خُصّص لدراسة التحضيرات للانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث تقرر إجراء انتخابات رئاسية مسبقة، حدد تاريخها يوم السبت 7 سبتمبر 2024، وسيتم استدعاء الهيئة الناخبة يوم 8 جوان 2024.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى