رياضة

كأس الجزائر: قمتان في خنشلة وبسكرة وأقبو يتحدى شباب بلوزداد

تُلعب بداية من اليوم الجمعة وغدا السبت مباريات الدور ثمن نهائي لمنافسة كأس الجزائر.

وستعرف مباريات الدور ثمن النهائي قمتين كرويتين تجمعان أندية الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” حيث يواجه اتحاد خنشلة – مولودية الجزائر، ويواجه اتحاد بسكرة ضيفه مولودية وهران، كما يواجه شباب بلوزداد منشط نهائي النسخة الماضية، أولمبي أقبو، رائد الترتيب للرابطة الثانية للهواة (مجموعة وسط-شرق).

وستستقطب مباراة اتحاد خنشلة ومولودية الجزائر، الأنظار، حيث سيكون الفريق الخنشلي في مهمة رفع التحدي أمام العميد الذي يفرض سيطرة مطلقة على مجريات البطولة المحترفة الأولى، بريادته الترتيب بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه، شباب قسنطينة.

ويستضيف ملعب بسكرة قمة كروية أخرى بين الاتحاد المحلي ومولودية وهران.

وبالنسبة لاتحاد بسكرة المتواجد في وسط ترتيب الرابطة الأولى “الصف السابع” والذي يستفيد من عاملي الجمهور والميدان، يسعى لبلوغ أشواط متقدمة في منافسة الكأس ولم لا التتويج بلقبه لأول مرة في تاريخه.

كما يبحث “الحمراوة” المتواجدون في المركز ما قبل الأخير في البطولة، عن التتويج بالكأس الغائبة عن خزائن النادي منذ سنة 1996.

كما ستثير مباراة أخرى اهتمام المتتبعين و هي التي تجمع منشط نهائي النسخة الماضية، شباب بلوزداد بفريق أولمبي أقبو، ويعتبر هذا اللقاء بمثابة اختبار حقيقي لتشكيلة المدرب مراد كعروف الذي نجح في أول موسم له في الرابطة الثانية للهواة، بتحقيق إنجاز كبير يتمثل في السيطرة على البطولة وضمان الصعود بنسبة كبيرة.

وسيختتم هذا الدور يوم الجمعة 12 أفريل بإجراء مقابلة اتحاد الجزائر ـ رائد شباب بوقاعة بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة، وذلك بسبب مشاركة اتحاد الجزائر في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

برنامج مباريات الدور ثمن النهائي:

الجمعة 29 مارس:

اتحاد عنابة ـ شباب قسنطينة  22:00

شباب بلوزداد ـ أولمبي أقبو 22:00

ترجي مستغانم ـ نصر حسين داي 22:00

السبت 30 مارس:

نجم عكنون ـ شباب جيجل  15:00

اتحاد خنشلة ـ مولودية الجزائر 15:30

اتحاد بسكرة – مولودية وهران  22:00

شبيبة عزازقة ـ وداد تلمسان 22:00

اتحاد الجزائر ـ رائد شباب بوقاعة “مؤجلة إلى 12أفريل”

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى