سياسة

الأرندي يشيد بتوجيهات الرئيس تبون لحماية القدرة الشرائية

أشاد حزب التجمع الوطني الديمقراطي، بالتعليمات الأخيرة التي أسداها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إلى الحكومة من أجل التكفل بانشغالات المواطنين ومواصلة دعم الفئات الهشة.

وأثنى الأرندي في بيان تُوج اجتماع المكتب الوطني أمس، على “الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها الدولة والتعليمات التي أسداها رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إلى الحكومة للتكفل بانشغالات المواطنين ومواصلة دعم الدولة للفئات الهشة بهدف حماية القدرة الشرائية”.

كما ثمنت التشكيلة السياسية التي يقودها مصطفى ياحي “الإرادة الصادقة للرئيس تبون بدفع عجلة الاستثمار لخلق ديناميكية جديدة وسلاسة في إنجاز المشاريع الاقتصادية، عبر استكمال النصوص القانونية ذات الصلة، لاسيما إصدار قانون العقار الاقتصادي، وكذا تقديم التسهيلات اللازمة للمتعاملين الاقتصاديين ومرافقتهم مع ضمان الشفافية في دراسة ملفاتهم”.

من جهة أخرى، أبرز البيان جهود الجيش الوطني الشعبي وقوات الأمن بمختلف أسلاكها في حماية الأشخاص والممتلكات والتصدي لكافة أشكال التهريب والإجرام العابر للحدود ومواجهة الأخطار والتهديدات التي تستهدف النسيج المجتمعي والوحدة الوطنية والسلامة الترابية.

وبشأن التطورات في فلسطين، استنكر الحزب الصمت الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني، داعيا أحرار العالم إلى “التحرك لوقف هذا العدوان.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى