الحدث

مصالح الأمن تلقت أكثر من مليوني مكالمة هاتفية في 2020

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء، عن تلقي مصالحها أكثر من 2 مليون مكالمة هاتفية من المواطنين، خلال 09 أشهر الأولى من السنة الجارية.

وأشار بيان لمديرية الأمن الوطني، إلى تلقي مراكز العمليات التابعة لها لـ 2.269756 مكالمة هاتفية عبر الخط الأخضر 1548 و خط شرطة النجدة 17، من طرف المواطنين.

واعتبرت المديرية، عدد المكالمات المسجلة مؤشرا إيجابيا يعكس مدى تعاون المواطن مع مصالح الشرطة، واهتمامه بالشأن الأمني في العديد من أبعاده المتعلقة بمكافحة الجريمة والوقاية منها والمساهمة في جهود التوعية والإرشاد.

وثمنت المديرية العامة للأمن الوطني مضامين المكالمات الهاتفية الواردة من المواطنين، للمساهمة في جهود الشرطة الهادفة إلى فرض احترام تدابير الوقاية للحد من انتشار وباء كورونا ومكافحته.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى