اقتصاد

محادثات بين سونلغاز و”السويدي الكتريك”

استقبل الرئيس المدير العام لسونلغاز، مراد عجال، اليوم الخميس، الجزائر، وعلى رأسهم المدير العام لشركة السويدي الكتريك مصطفى الحلواني، لبحث سبل تعزيز الشراكة بين سونلغاز وشركة السويدي المتخصصة في صناعة المنتوجات الكهربائية.

وأفاد بيان لمجمع سونلغاز، عبر المدير العام لشركة السويدي، عن ارتياحه الكبير لمستوى التنسيق والعمل الجاد الذي تم بذله خلال السنتين الماضيتين من قبل إطارات سونلغاز تحت القيادة الرشيدة للمسؤول الأول على سونلغاز، وهو ما سمح من حل أغلب المشاكل والعراقيل التي كانت تعيق حسن سير العمل بين الطرفين.

كما أشاد ممثل مجموعة السويدي في الجزائر، باهتمام سونلغاز برفع نسبة الإدماج التي فتحت أفاق أكبر للمستثمرين المحليين والأجانب في الجزائر.

وأبدى مصطفى الحلواني اهتمام الإدارة العليا لمجموعة السويدي المصرية بتوسيع مستوى الشراكة مع مجمع سونلغاز من خلال عرض عدد من المشاريع الكبرى التي يرى أنها ستعزز من مكانة سونلغاز قاريا وأوروبيا.

من جهته، أبدى الرئيس المدير العام لسونلغاز، رضاه عن مستوى الشراكة مع شركة السويدي، مؤكدا أن سونلغاز تفتح أبوابها لكل المستثمرين الجادين.

وفيما يتعلق بالمشاريع التي تم اقتراحها من الطرف المصري أكد عجال انه لابد من عرضها ودراستها في جلسات عمل خاصة ليتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها وفقا لمتطلبات السوق الجزائرية وسونلغاز.

كما طالب الرئيس المدير العام لسونلغاز، مسؤول شركة السويدي الكتريك، بضرورة توفير الطلبيات الخاصة بكوابل الـ 220 كيلو فولط والملحقات في أقرب الأجال وذلك لتمكين شركات مجمع سونلغاز من تنفيذ عدد من مشاريعها الطاقوية، وهو الأمر الذي أبدى مصطفى الحلواني موافقته بشانه، مؤكدا أنه سيسهر شخصيا على توفير المنتوجات في الأجال المطلوبة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى