رياضة

إيمان خليف عازمة على رفع التحدي

أبانت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، عن حماس وعزم كبيرين على كتابة فصل جديد في تاريخ الملاكمة العالمية والجزائرية على حد سواء.

وعبرت خليف، في منشور عبر حسابها الرسمي “إنستغرام”، عن امتنانها للدعم الذي تلقته من اللجنة الأولمبية الدولية والفريق الوطني، مُضيفة، أعد أن أكتب فصلا في تاريخ الملاكمة والجزائر ككل”.

وأبرزت البطلة الجزائرية، سعادتها الكبيرة بالتأهل للألعاب الأولمبية باريس 2024، بالنظر لتطلعها الكبير لهذه المنافسة، بعد المشاكل التي عانت منها منذ بطولة العالم قائلة: “حماسة الشعب الجزائري، الفخور بوطنه، توقفت بسبب هذا الظلم الذي لحق بي رغم عدم وجود المنافسة، استعددت مع فريقي لمواجهة هذه المرحلة التأهيلية، لقد رفعت جبلا”.

وواصلت إيمان خليف: “من الصعب استعادة المعايير التنافسية بعد هذا الغياب الطويل عن الحلقات، وكان خصمي في النهائي دورة داكار هو الميدالية الفضية في وزن 70 كلغ ببطولة العالم اسطنبول 2022.

وختمت وصيفة بطولة العالم: “أنا فخورة جدا لأداءي وعودتي، هذا الفوز يمنحني الشجاعة والرضا لأخذ الطريق إلى باريس 2024… أنا امرأة دائمة! سأظل دائما إيمان التي أسعدتك ومثلتك في جميع أنحاء العالم ياوطني”.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى