سياسة

بن صالح يدعو المواطنين للمشاركة بقوة في انتخابات 18 أفريل

دعا رئيس مجلس الأمة، عبد القادر بن صالح، المواطنين للمشاركة بقوة في انتخابات 18 أفريل المقبل، واختيار الرجل الأنسب وصاحب المشروع الأفضل لخدمة الوطن.

وشدد بن صالح، خلال يوم برلماني في مجلس الأمة، اليوم، على أهمية التعاطي الإيجابي مع رئاسيات 2019، و”التجند بفعالية لمواصلة المسيرة” التي مكنت الجزائر من تحقيق نتائج ملموسة على مختلف الأصعدة، في تلميح بأن الرجل الأنسب وصاحب المشروع الأمثل هو الرئيس بوتفليقة، حسبه.

وأوضح رئيس مجلس الأمة، أن المشاركة القوية ستكون ردا على كل المشككين ومن يهدفون إلى زرع اليأس في النفوس، والذين يركزون على نقاشات سطحية بدلا من نقاشات تتعلق بالبرامج والخطط التي يمكن أن يطرحها المترشحين.

وأضاف في ذات الصدد “نأمل تعاطي المواطن بشكل إيجابي مع الاستحقاق الوطني المقبل، ومشاركة قوية ترد على أولئك الذين يسعون إلى زرع اليأس في النفوس وتوجيه الأنظار في غير غاياتها من خلال إبعاد نقاش الساحة عن خارج دائرة البرامج التي يجب أن يدافع عنها الواحد والآخر من المتنافسين”.

جدير بالذكر أنه أعيد انتخاب، عبد القادر بن صالح، منذ ثلاثة أسابيع،  رئيسا لمجلس الأمة، للمرة الثامنة تواليا، وهي المهام التي يتولاها منذ 2002، بعد أن وضعت كل الكتل البرلمانية الثقة فيه مرة أخرى، وهو من الرجال الذين يحظون بثقة رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة.

http://https://www.youtube.com/watch?v=OuBK6x3dElg&feature=youtu.be

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى