رياضة

الوفاق و”سوسطارة” في قمة مباريات مرحلة الإياب

تدرك، اليوم، الرابطة المحترفة الأولى فعاليات جولتها العشرين من مرحلة الإياب، حيث سيكون الموعد مع قمة هذه الجولة بين المتصدر وفاق سطيف وضيفه إتحاد العاصمة، حيث يسعى هذا الأخير للثأر من هزيمة الذهاب التي مُني بها في عقر دياره. كما يسعى الوصيف شبيبة الساورة لتأكيد قوته على ميدانه، وذلك حينما يستضيف أولمبي المدية، خاصة وأنّ الملاحق شبيبة القبائل، ستكون مهمته سهلة نسبيا عند نزوله ضيفا على متذيل الترتيب أهلي برج بوعريريج.

فيما يستقبل البطل السابق، شباب بلوزداد ضيفه جمعية عين مليلة بنية تحقيق نتيجة ايجابية تمكنه من لاقتراب أكثر من الحفاظ على لقبه، أما مولودية وهران، فتسعى إلى الحفاظ على ديناميكية الانتصارات بميدانها من خلال تجاوز عقبة ضيفه نصر حسين داي، كما تبدو مهمة فريق مولودية الجزائر، سهلة نسبيا عند استقباله الجريح إتحاد بلعباس.

برنامج المباريات:16:00 سا شبيبة سكيكدة- إتحاد بسكرة شباب بلوزداد- جمعية عين مليلة نادي بارادو- سريع غليزان 22:30 سا مولودية الجزائر- إتحاد بلعباس وفاق سطيف- إتحاد العاصمة جمعية الشلف- نجم مقرة شبيبة الساورة- أولمبى المدية مولودية وهران- نصر حسين داي وداد تلمسان- شباب قسنطينة أهلي برج بوعريريج- شبيبة القبائل.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق