رياضة

الناطق الرسمي لـ “العميد”: الإعلام ضخم حادثة الملهى

تحدث الناطق الرسمي لنادي مولودية الجزائر ناصر بويش عن النتائج السلبية المسجلة مؤخرا مرجعا السبب إلى تراكم أشياء عديدة كالتحكيم والغيابات والاصابات المتكررة للاعبين.

وأوضح بويش خلال ندوة صحفية اليوم الأحد قائلا: “التحكيم في الداربي أثر علينا كثيرا، هناك عوامل ساهمت في عدم بقائنا في البوديوم تتمثل في عدم الاستقرار في العارضة الفنية بالإضافة إلى ركلة الجزاء الغير شرعية لاتحاد العاصمة والتي غيرت من نتيجة المباراة”.

وأضاف: ” ذهاب المدرب نغيز ثم رجوعه مرة أخرى، الإصابات والغيابات المتكررة للاعبين أثرت في استقرار الفريق، كل موسم نبدأ المنافسات بشكل جيد ومع نهاية السنة نجد أنفسنا لم نحقق شيء، هذا أمر محير ولغز بالنسبة لنا ولم نجد له الحل”.

وعاد اللاعب السابق للمولودية للحديث عن قضية اللاعبين الأربعة المعاقبين وقال: ”اللاعبون أخطؤوا هذا شيء واضح، ولكن حادثة الملهى تم تضخيمها بشكل كبير، ما أدى بالمجموعة للخروج من تركيزها وهذا ما ظهر جليا في المقابلات الأخيرة”.

وأضاف نفس المتحدث: “اللاعبين أصبحوا كل ما يدخلوا أرضية الميدان يسمعوا كلام قضية السهرة وهذا غير معقول، الفريق بحاجة لعمل بسيكولوجي كبير”.

وبخصوص أهداف النادي المتبقية قال بويش: “فقدنا أهدافنا في منافسة رابطة أبطال إفريقيا وكأس الرابطة ولم يتبق لنا إلا منافسة البطولة وسنحاول جاهدين من أجل كسب مقعد مؤهل لمنافسة قارية الموسم المقبل”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى