رياضة

أشبال بلماضي على مبدأ “لا بديل عن الفوز”

يواجه سهرة اليوم الأحد المنتخب الوطني لكرة القدم منتخب غينيا الاستوائية بداية من الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر على ملعب “جابوما” بدوالا، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وأكمل أشبال بلماضي استعداداتهم لمواجهة غينيا الاستوائية، حيث أجرت العناصر الوطنية آخر حصة تدريبية مساء أمس، وعرفت حضور جميع اللاعبين ما عدا زروقي وأوناس بسبب المرض.

وأكد الناخب الوطني جمال بلماضي خلال الندوة الصحفية التي نشطها يوم أمس، أن المباراة صعبة كغيرها من المباريات الأخرى، مضيفا أن منتخبات القارة الافريقية تطورت مقارنة بما كانت عليه ويجب عدم احتقار أي منتخب.

وأضاف: “نحن مركزون فقط على مواجهة غينيا الاستوائية وفي كيفية تحقيق الفوز، لدينا الثقة اللازمة والمعتادة قبل كل مباراة نخوضها”.

ومن جهته أبدى الظهير الأيمن يوسف عطال ثقته الكبيرة في رفقائه من أجل الانتصار في مباراة اليوم، قائلا: “نحن اللاعبون من يجب عليه اللعب وتسجيل الأهداف وليس المدرب، المباراة صعبة لكننا مستعدون للفوز بالنقاط الثلاث”.

وتجدر الإشارة أن “الكاف” قد عيّن الحكم الغواتيمالي ماريو البيرتو ايسكوبار توكا، لإدارة مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية، وسيساعده كل من الكاميروني قيي نوبوي والتشادي عيسى يايا.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى