منوعات

“أوبو” تُخصص 460 ألف دولار لإيجاد حلول عالمية للصحة العامة

أعلنت شركة “أوبو” عن إنشاء مُسرّع الابتكار التابع لمعهد “OPPO” للأبحاث لتمكين المتخصصين في مجال التكنولوجيا ورجال الأعمال من تطوير حلول مبتكرة مثل محاربة شيخوخة السكان، والحالة المقلقة للصحة العامة والفجوة الرقمية التي تتزايد يومًا بعد يوم.

وتم إطلاق مسرّع “الابتكار” من طرف معهد أبحاث “أوبو” وشريكه الاستراتيجي “مايكروسوفت”  للشركات الناشئة، ويهدف البرنامج إلى تشجيع جميع المبتكرين التقنيين على إيجاد الحلول لبعض المشاكل الطارئة التي تواجه البشرية.

وقد تم فتح باب التسجيل في مشروع مسرع الابتكار لعام 2022 من  أجل تقديم طلبات الالتحاق عبر الإنترنت منذ 8 ماي 2022 ، وسيتم الإعلان عن الفائزين بعد ثلاثة أشهر من التقييمات الأولية والجولات التجريبية.

وسيستفيد كل اقتراح فائز من منحة تقدر بما يقرب من 46000 دولار أمريكي، وكذا فرص للشراكة والتمويل، بالإضافة إلى تسويق الاقتراح من خلال إدماجه مع منتجات “أوبو”، وكذا فرص للاستفادة من الإعلانات الدعائية والعروض التوضيحية خلال  الفعاليات  التكنولوجيا الدولية.

من جهته، صرح ليفين ليو، نائب الرئيس ومدير معهد أبحاث “أوبو”: “مع خطورة المشكلات العالمية مثل شيخوخة السكان، والحالة المقلقة للصحة العامة والفجوة الرقمية التي تتزايد يومًا بعد يوم”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى