الحدث

الوزير عطاف يُستقبل من قبل الرئيس التونسي

اُستقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف اليوم، من قبل رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد، بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وسلّم الوزير عطاف الرئيس التونسي رسالة خطية من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وأوضح عطاف أن الرئيس تبون يحرص أشد الحرص على التواصل الدائم والتنسيق المستمر مع الرئيس قيس سعيد للارتقاء فعليا بالعلاقات الثنائية، مؤكدا أن التنسيق بين الرئيسين يأتي في سياق الاهتداء على الدوام لما فيه خير للبلدين والمنطقة والجوار الإقليمي.

وأضاف: “زيارتي إلى تونس تأتي في سياق حركية جد إيجابية تعيشها العلاقات الجزائرية-التونسية، اللقاء شكّل مناسبة ثمينة للتنويه بالأشواط النوعية التي قطعها البلدان معا خلال السنوات الأربع الماضية تحت التوجيه الرشيد للرئيسين عبد المجيد تبون وقيس سعيد”.

وأبرز الوزير عطاف قناعته بأن “الجزائر وتونس تسيران بخطى ثابتة على الدرب الصحيح وفي الاتجاه الأصح، نحو تثمين فرص التعاون والتكامل، وتقوية اللحمة الاجتماعية بين الشعبين وتعزيز التوافق السياسي البيني للتأثيرعلى مُجريات الأمور إقليميا ودوليا”.

وجدد عطاف شكره للرئيس التونسي على استقباله وعلى رسالة الود والإخاء والأفكار التي حمله إياها لنقلها للرئيس تبون، يضيف المصدر ذاته.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى