الحدث

تحديد مواقيت العمل إلى غاية 13 جوان

حددت المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري، اليوم السبت، مواقيت العمل إلى غاية 13 جوان المقبل، تبعا لتمديد تدابير الحجر المنزلي.

وأوضح بيان للوظيفة العمومية أنه “إلى غاية يوم 13 جوان 2020 تكون أوقات العمل المطبقة في المؤسسات والإدارات العمومية من يوم السبت 30 ماي إلى غاية يوم السبت 13 جوان 2020 من الأحد إلى الخميس من الساعة 08:00 صباحا إلى الساعة 16:00 مساء بالنسبة للمستخدمين العاملين في الولايات الخاضعة للحجر المنزلي الجزئي من الساعة 17:00 مساء إلى غاية الساعة 07:00 صباحا”.

ويتعلق الأمر بكل من ولايات “باتنة، بجاية، البليدة، تلمسان، تيارت، تيزي وزو، الجزائر، سطيف، سيدي بلعباس، قسنطينة، عنابة، المدية، برج بوعريريج، وهران ة، تيبازة وعين الدفلى”.

وبالنسبة للمستخدمين العاملين في الولايات الخاضعة للحجر المنزلي الجزئي من الساعة 19:00 مساء إلى غاية 07:00 صباحا وكذا في ولاية سعيدة فتكون مواقيت العمل من 08:00 صباحا إلى غاية 16:30 مساء -حسب المصدر-.

كما حددت مواقيت العمل “من الساعة 07:30 صباحا إلى الساعة 15:00 مساء بالنسبة للمستخدمين العاملين في ولايات أدرار، تمنراست إليزي، تندوف، بشار، ورقلة، غرداية، الأغواط، بسكرة و الوادي”.

وأشارت المديرية العامة للوظيفة العمومية إلى أن “المستخدمين المستثنين من إجراء الحجر المنزلي الجزئي و كذا المستخدمين الذين يحوزون رخصة خاصة لتنقل أثناء ساعات الحجر يبقون خاضعين لساعات العمل الاعتيادية ، المنصوص عليها في التنظيم ساري المفعول”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى