ولايات

حجز 22100 قرص مهلوس ببسكرة

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بخنقة سيدي ناجي ببسكرة، من حجز أكثر من 22100 قرص مهلوس نوع بريغابالين وتوقيف 4 أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 25 و 64 سنة.

وأوضح بيان الدرك، أن العملية تمت بناء على معلومات واردة إلى أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بخنقة سيدي ناجي مفادها محاولة تمرير كمية من الأقراص المهلوسة من إحدي الولايات الجنوبية إلى الولايات الشمالية على متن شاحنة.

وبعد وضع تشكيل أمني ونقطة مراقبة وتفتيش بالطريق الوطني رقم 121 والطريق الوطني رقم 83، تم توقيف الشاحنة محل البحث وإخضاعها لعملية التفتيش، أين تم العثور على كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة تقدر بأكثر من 22100 قرص مهلوس نوع بريقابالين 300 ملغ، كانت مخبأة ومموهة بإحكام تحت مادة البصل الموجود بالصندوق الخلفي للشاحنة.

وأضاف البيان، أنه وبعد الحصول على إذن بتمديد الاختصاص تم التنقل إلى إحدى الولايات الشرقية للوطن، أين أوقفت عناصر الدرك 3 أشخاص مشتبه فيهم.

وفور الانتهاء من التحقيق سيتم تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا، بتهمة جناية تهريب بضاعة أجنبية على درجة من الخطورة تهدد الأمن الوطني أو الاقتصاد الوطني أو الصحة العمومية في إطار جماعة منظمة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى