منوعات

كأس الكاف: أبناء سوسطارة على بعد 90 دقيقة من المربع الذهبي

يواجه فريق اتحاد العاصمة سهرة اليوم شيفه نادي ريفرز يونايتد النيجيري بداية من الساعة 22:00 ليلا على ملعب 5 جويلية لحساب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسيحرم اتحاد الجزائر من خدمات اللاعب خالد بوسليو المصاب، بالإضافة إلى وسط الميدان أسامة شيتة الذي يوجد في فترة نقاهة بعد شفائه من إصابته، بينما سيستفيد الفريق من عودة القائد زين الدين بلعيد الذي استنفد عقوبته.

وسيعمل أبناء سوسطارة، الذي توقفت سلسلة انتصاراته الخمسة بالملعب الدولي “غودسويل-أكبابيو” بـمدينة أويو النيجيرية، على قلب الطاولة أمام تشكيلة ريفرز التي ستدافع عن هدفها الثمين وتسعى لتحقيق مفاجأة مدوية بإقصائها لحامل اللقب.

وفي هذا الصدد، قال مدرب الاتحاد خوان كارلوس غاريدو حول المباراة خلال الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، السبت: “في لقاء الذهاب، وجدنا صعوبات كبيرة في فرض أسلوبنا حيث سجلنا نتيجة سلبية، أعتقد أننا نتوفر على الإمكانيات التي تسمح لنا بتجاوز منافسنا، الذي نعرفه جيدا وهو أمر مهم”.

وأضاف: “ستكون المباراة مغايرة مقارنة بالأولى، اللاعبون جاهزون معنويا لحجز التأهل والقدرة على مواصلة المشوار”.

وفي حال تأهله للدور نصف النهائي، يواجه اتحاد العاصمة المتأهل من المواجهة المزدوجة بين نادي أبو سليم الليبي ونهضة بركان المغربي، على أن تدور مباراة الذهاب بالجزائر ومباراة الإياب خارج الوطن.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى