العالم

ترحيل ديبلوماسي قطري من القاهرة لحيازته المخدرات

نقل صحيفة اليوم السابع، عن مصدر مسؤول بمطار القاهرة الدولى، أن السلطات الأمنية بالمطار ألقت القبض على دبلوماسى قطرى لحيازته كمية من مخدر الحشيش لدى وصوله مطار القاهرة الدولى تمهيداً للسفر إلى اليونان.
وتم إخطار وزارة الخارجية بالواقعة.
ووصل الديبلوماسي إلى مطار القاهرة للتوجه إلى أثينا على خطوط مصر للطيران، رحلة رقم 747 والتى تقلع فى الـ8:30 صباح أمس الاثنين، وأثناء إنهاء إجراءاته وجد بحوزته مخدر الحشيش والذى وزن 9.6 جرام.  و تدخلت السفارة القطرية لدى الخارجية المصرية لعدم تصعيد الأمر، وبالفعل تم السماح له بمغادرة البلاد وترحيله.
وحسب ذات الصحيفة فإن الدبلوماسى القطرى تم ترحيله إلى خارج البلاد بتعليمات وتنسيق مع وزارة الخارجية المصرية التى أمرت بترحيله.
وأوضح المصدر أن الدبلوماسى القطرى يدعى محمد الهاجرى، ويعمل فى سفارة الدوحة بأثينا، حيث اشتبهت الخدمات الأمنية فى أجسام غريبة داخل إحدى حقائبه وبإخطار مكتب الخارجية تمت الموافقة على مراجعة هذه الأجسام حيث تبين أنها كمية من مخدر الحشيش.
وحسب اليوم السابع دوما، فإن الدبلوماسى القطرى اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد التعاطى، كما  سفارة الدوحة بالقاهرة قامت بإرسال مندوب إلى المطار للوقوف على ملابسات الواقعة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى